برلمـانـي: مجلـس النـواب صوت على مقترح اعتبار الحويجة مدينة منكوبة
برلمـانـي: مجلـس النـواب صوت على مقترح اعتبار الحويجة مدينة منكوبة

برلمـانـي: مجلـس النـواب صوت على مقترح اعتبار الحويجة مدينة منكوبة شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم برلمـانـي: مجلـس النـواب صوت على مقترح اعتبار الحويجة مدينة منكوبة، برلمـانـي: مجلـس النـواب صوت على مقترح اعتبار الحويجة مدينة منكوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي: مجلـس النـواب صوت على مقترح اعتبار الحويجة مدينة منكوبة.


شبكة الفرسان أعلن العضو خالد المفرجي، الاثنين، أن مجلس النواب صوت على اعتبار قضاء الحويجة مدينة منكوبة، فيما طالب رئيس الوزراء حيدر العبادي بزيادة متطوعي الحشد العشائري في القضاء إلى خمسة الاف مقاتل.

وصرح المفرجي في حديث لـ شبكة الفرسان، إن "البرلمان صوت اليوم، على إعتبار قضاء الحويجة مدينة منكوبة"، مبيناً أن "القرار يلزم حكومة كركوك المحلية بفتح كل المعابر المؤدية إلى الحويجة وقرى داقوق، فضلا عن إلزام وزارات الهجرة والتجارة والصحة بتقديم الاحتياجات العاجلة لأبناء القضاء والمناطق المحررة".



وطالب المفرجي، القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، بـ"زيادة المتطوعين في الحشد العشائري إلى خمسة الاف مقاتل"، ماضياً إلى القول، "من غير المعقول أن يمسك الف مقاتل كل هذه الارض الواسعة ونطلب زيادة عددهم".

وكان رئيس الجبهة التركمانية العضو أرشد الصالحي طالب، في (7 تشرين الأول 2017)، رئيس الوزراء حيدر العبادي بابقاء القطعات العسكرية في كركوك بعد تخليص قضاء الحويجة للحيلولة دون عودة "الارهاب".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في (5 تشرين الأول 2017)، عن تخليص قضاء الحويجة، مؤكداً أنه لم يبق الا الشريط الحدودي مع سوريا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلمـانـي: مجلـس النـواب صوت على مقترح اعتبار الحويجة مدينة منكوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز