العشرات يتظاهرون امام وزارة المالية ببغداد لاعتراضها على...
العشرات يتظاهرون امام وزارة المالية ببغداد لاعتراضها على...

العشرات يتظاهرون امام وزارة المالية ببغداد لاعتراضها على... شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العشرات يتظاهرون امام وزارة المالية ببغداد لاعتراضها على...، العشرات يتظاهرون امام وزارة المالية ببغداد لاعتراضها على... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العشرات يتظاهرون امام وزارة المالية ببغداد لاعتراضها على....


شبكة الفرسان تظاهر العشرات من المواطنين، الاحد، امام مبنى وزارة المالية في بغداد احتجاجا على اعتراضها على قانون مؤسسة السجناء السياسيين.

وصرح مراسل شبكة الفرسان، ان العشرات من المواطنين تظاهروا اليوم امام مبنى وزارة المالية في منطقة باب المعظم وسط بغداد، احتجاجا على اعتراض الوزارة على قانون مؤسسة السجناء السياسيين رقم 35 لسنة 2013 والذي تعتزم الحكومة النظر فيه يوم الـ17 من تشرين الاول الحالي.



واضاف المراسل ان المتظاهرين رفضوا ذلك، مشيرا الى انهم طالبوا رئيس الوزراء حيدر العبادي تكليف وزارة المالية بسحب الطعن المقدم من قبلها على القانون والغائه فورا.

يذكر ان بغداد وعدد من المحافظات تشهد بين الحين والاخر تظاهرات للمطالبة بالحقوق وللقضاء على الفساد والفاسدين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العشرات يتظاهرون امام وزارة المالية ببغداد لاعتراضها على...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز