الجابري: ستكون هناك مفاجآت تعبر مرحلة الاحتجاج وزحفا...
الجابري: ستكون هناك مفاجآت تعبر مرحلة الاحتجاج وزحفا...

الجابري: ستكون هناك مفاجآت تعبر مرحلة الاحتجاج وزحفا... شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الجابري: ستكون هناك مفاجآت تعبر مرحلة الاحتجاج وزحفا...، الجابري: ستكون هناك مفاجآت تعبر مرحلة الاحتجاج وزحفا... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الجابري: ستكون هناك مفاجآت تعبر مرحلة الاحتجاج وزحفا....


شبكة الفرسان خشي رئيس اللجنة التنظيمية للتظاهرات ابراهيم الجابري، الاثنين، من تمديد عمل مفوضية الانتخابات، فيما اشار الى انه ستكون هناك مفاجآت تعبر مرحلة الاحتجاج وزحفا مليونيا اذا مدد عمل المفوضية.

وقالت اللجنة في بيان قُرأ بساحة التحرير انه "في حال تمديد عمل مفوضية الانتخابات فسيتم سحب تفويض الشعب لممثليه في مجلس النواب"، مبينة ان "النواب المؤيدين لذلك لن يعودوا للبرلمان".



علي الجانب الاخر قال رئيس اللجنة ابراهيم الجابري في حديث لـ شبكة الفرسان، انه "في حال تمديد عمل المفوضية فنترقب زفا مليونيا يفتح صفحة جديدة"، مشيرا الى انه "ستكون ايضا مفاجآت للفاسدين تعبر مرحلة الاحتجاج وتكون سلمية".

وتابع انه "لا توجد كتلة سياسية تمثلنا داخل مجلس النواب".

واكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في وقت سابق من اليوم الاثنين، ان المستفيد من بقاء مفوضية الانتخابات يريد العودة للحكم ليبيع ما تبقى من الاراضي العراقية، فيما شدد على ضرورة زوال هذه المفوضية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الجابري: ستكون هناك مفاجآت تعبر مرحلة الاحتجاج وزحفا...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز