مجلس السليمانية يدعو الى اجراء حوار "غير مشروط" بين بغداد واربيل
مجلس السليمانية يدعو الى اجراء حوار "غير مشروط" بين بغداد واربيل

مجلس السليمانية يدعو الى اجراء حوار "غير مشروط" بين بغداد واربيل شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مجلس السليمانية يدعو الى اجراء حوار "غير مشروط" بين بغداد واربيل، مجلس السليمانية يدعو الى اجراء حوار "غير مشروط" بين بغداد واربيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس السليمانية يدعو الى اجراء حوار "غير مشروط" بين بغداد واربيل.


شبكة الفرسان دعا مجلس محافظة السليمانية، اليوم الخميس، الى اجراء حوار "غير مشروط" بين بغداد واربيل، مؤكداً ضرورة ان يستفيد الشعب من موارد العراق.

وصرح المجلس في بيان تلقت شبكة الفرسان نسخة منه، إن "مجلس محافظة السليمانية يدعو لحل المشاكل بين بغداد والاقليم على أساس الدستور العراقي"، داعياً الى "اجراء حوار غير مشروط بين بغداد واربيل".

كما دعا المجلس إلى "إنهاء التهديدات والحصار"، مشدداً بالقول "يجب أن يستفيد الشعب من موارد العراق".



ودعا المجلس ايضا الى "التعاون مع العراق لحل المشاكل في المطارات والمنافذ الحدودية في محافظة السليمانية".

واعتبرت عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، زوجة الرئيس العراقي السابق هيرو ابراهيم، اليوم الخميس، ان شعب اقليم كردستان "تعرض لعدة ازمات" بعد اجراء الاستفتاء، مشددة على إجراء الحوار مع بغداد على أساس الدستور.

واتهمت حكومة إقليم كردستان، امس الأربعاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتهديد لشن هجوم على الإقليم، محملة إياه مسؤولية حدوث أية "فوضى" أو تهديد لاستقرار المناطق المتنازع عليها، فيما أكدت ضرورة البدء بحوار حكومي وسياسي بين بغداد وأربيل لحل المشاكل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مجلس السليمانية يدعو الى اجراء حوار "غير مشروط" بين بغداد واربيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز