حمودي يدعو الـعبـادي لفرض القانون بشأن الحصص المائية للمحافظات
حمودي يدعو الـعبـادي لفرض القانون بشأن الحصص المائية للمحافظات

حمودي يدعو الـعبـادي لفرض القانون بشأن الحصص المائية للمحافظات شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم حمودي يدعو الـعبـادي لفرض القانون بشأن الحصص المائية للمحافظات، حمودي يدعو الـعبـادي لفرض القانون بشأن الحصص المائية للمحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حمودي يدعو الـعبـادي لفرض القانون بشأن الحصص المائية للمحافظات.


شبكة الفرسان دعا نائب رئيس البرلمان همام حمودي، الثلاثاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي لفرض القانون بشأن الحصص المائية للمحافظات وفق دراسات فنية عادلة.

وصرح حمودي في بيان تلقت، شبكة الفرسان، نسخة منه، "اتصلت شخصيا بوزير الموارد المائية وبين لي ان الامر يتعلق بعدم الالتزام بالحصص المائية وعدم استطاعة الوزارة السيطرة على الامر".

واضاف حمودي، ان "الامر يتطلب قرار امني عسكري في المحافظات التي تحصل فيها تجاوزات على الحصص المائية، وتدخل مباشر من قبل العبادي لفرض القانون فيها والعمل على توزيع الحصص وفق دراسات فنية عادلة تشمل كل المحافظات العراقية".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حمودي يدعو الـعبـادي لفرض القانون بشأن الحصص المائية للمحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز