صـور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار
صـور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار

صـور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم صـور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار، صـور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان/ الانبار
ما يزال سكان محافظة الانبار يعانون من ازمة السيطرات والازدحامات فيها، فرغم معاناتهم في سيطرة الصقور التي تربط المحافظة بالعاصمة بغداد، الا ان هناك سيطرات أخرى تشهد زخما وتعطيلا للحياة ومنها سيطرة سن الذبان، التي يتواجد فيها جهاز سونار.

فقد شكا عدد كبير من الطلاب والموظفين والمواطنين من هذه السيطرة، واكدوا ان "اجتياز السيطرة يستغرق نحو ساعتين"، مشيرين الى ان "ذلك يسبب تاخرا في الذهاب الى الكليات والدوائر وتعطيل ممارسة حياة المواطنين".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز