برلمـانـي: رد المحكمة لقرار اقالة العاكوب كان شكليا وعلى مجلس...
برلمـانـي: رد المحكمة لقرار اقالة العاكوب كان شكليا وعلى مجلس...

برلمـانـي: رد المحكمة لقرار اقالة العاكوب كان شكليا وعلى مجلس... شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم برلمـانـي: رد المحكمة لقرار اقالة العاكوب كان شكليا وعلى مجلس...، برلمـانـي: رد المحكمة لقرار اقالة العاكوب كان شكليا وعلى مجلس... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي: رد المحكمة لقرار اقالة العاكوب كان شكليا وعلى مجلس....


شبكة الفرسان اعتبر العضو عن محافظة نينوى ماجد شنكالي، الخميس، ان رد المحكمة الاتحادية لاقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب كان من الناحية "الشكلية" فقط، داعيا مجلس المحافظة الى اعادة الاستجواب بأقرب وقت واستكمال الاجراءات.

وصرح شنكالي في حديث لـ شبكة الفرسان، إن "قرار المحكمة الاتحادية بقبول الطعن المقدم من محافظ نينوى نوفل العاكوب على قرار اقالته من قبل مجلس المحافظة كانت من الناحية الشكلية فقط وليس المضمون والملفات، بالتالي فإن الملفات التي طرحت وما تضمنتها من شبهات فساد وهدر للمال العام واستغلال للمنصب هي كافية لاقالته"، مبينا ان "ماقيل عن علامات فرح بالمدينة بعد قرار المحكمة واطلاق العيارات النارية ابتهاجا بالقرار هي احلام بمخيلة المحافظ فقط ومن تورط معه بشبهات الفساد".



واضاف شنكالي، ان "مجلس محافظة نينوى عليه اعادة ترتيب الاجراءات الشكلية وطرح نفس ملفات الفساد التي نعتقد انها كافية لاثبات فساد المحافظ وهدره للمال العام واستغلاله للمنصب وان يتم تقديم طلب استجوابه من جديد باقرب فرصة"، مشددا على "ضرورة المضي باقالة المحافظ واحالته للقضاء لينال الجزاء العادل بعد ان تلاعب بالمال العام واستغل معاناة النازحين لخدمة مصالح شخصية".

وطالب العضو محمد العبد ربه، امس الاربعاء، بتحديد موعد لاستجواب محافظ نينوى نوفل العاكوب داخل البرلمان، فيما دعا مجلس محافظة نينوى الى الاستمرار بعملية استجواب المحافظ.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلمـانـي: رد المحكمة لقرار اقالة العاكوب كان شكليا وعلى مجلس...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز