مقتل مؤسس وكالة "أعماق" التابعة لداعش في غارة للتحالف الدولي
مقتل مؤسس وكالة "أعماق" التابعة لداعش في غارة للتحالف الدولي

مقتل مؤسس وكالة "أعماق" التابعة لداعش في غارة للتحالف الدولي شبكة الفرسان نقلا عن محيط ننشر لكم مقتل مؤسس وكالة "أعماق" التابعة لداعش في غارة للتحالف الدولي، مقتل مؤسس وكالة "أعماق" التابعة لداعش في غارة للتحالف الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل مؤسس وكالة "أعماق" التابعة لداعش في غارة للتحالف الدولي.

شبكة الفرسان أعلن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء، عن مقتل مؤسس وكالة أعماق الإخبارية التابعة لتنظيم داعش الإرهابي، ريان مشعل المعروف باسم “براء كادر”، في غارة شنها التحالف بقيادة الولايات المتحدة بالقرب من مدينة الميادين على الحدود السورية العراقية.

وقالت إحدى الصفحات الإعلامية على الفيسبوك وفق “إمارات 24” “مشعل هو أحد مؤسسي وكالة أعماق الداعشية، تم قتله هو وابنته، في غارة للتحالف على ريف دير الزور”.

وتداول نشطاء منشور على فيسبوك لشقيق مشعل يؤكد مقتله.

يذكر أن التحالف الدولي يشن هجومًا عنيفًا على عدد من المدن العراقية والسورية من أجل القضاء على تواجد تنظيم داعش الإرهابي هناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل مؤسس وكالة "أعماق" التابعة لداعش في غارة للتحالف الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط