‏‫اجتماع قادة الكتل يتفق على عرض مقترح الحكومة بشأن قانون الانتخابات للتصويت
‏‫اجتماع قادة الكتل يتفق على عرض مقترح الحكومة بشأن قانون الانتخابات للتصويت

‏‫اجتماع قادة الكتل يتفق على عرض مقترح الحكومة بشأن قانون الانتخابات للتصويت شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم ‏‫اجتماع قادة الكتل يتفق على عرض مقترح الحكومة بشأن قانون الانتخابات للتصويت، ‏‫اجتماع قادة الكتل يتفق على عرض مقترح الحكومة بشأن قانون الانتخابات للتصويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ‏‫اجتماع قادة الكتل يتفق على عرض مقترح الحكومة بشأن قانون الانتخابات للتصويت.


شبكة الفرسان اتفق قادة الكتل السياسية خلال اجتماعهم الذي عقد، اليوم الأحد، برئاسة سليم الجبوري رئيس مجلس النواب، على عرض مقترح الحكومة الذي يقضي باحتساب نسبة 1.7 في مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية، للتصويت داخل المجلس.

وصرح مصدر برلماني في حديث لـ شبكة الفرسان، إن "اجتماع قادة الكتل السياسية الذي عقد اليوم برئاسة سليم الجبوري خرج باتفاق على قيام رئاسة مجلس النواب بعرض مقترح الحكومة الذي يقضي باحتساب نسبة 1.7 في قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية للتصويت".



وكان قادة الكتل السياسية عقدوا في وقت سابق من اليوم الأحد، اجتماعا برئاسة سليم الجبوري لبحث مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ‏‫اجتماع قادة الكتل يتفق على عرض مقترح الحكومة بشأن قانون الانتخابات للتصويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز