الغريري يروي تفاصيل الاعتداء على منزله ويدعو الصدر للتحقيق مع الزريجاوي
الغريري يروي تفاصيل الاعتداء على منزله ويدعو الصدر للتحقيق مع الزريجاوي

الغريري يروي تفاصيل الاعتداء على منزله ويدعو الصدر للتحقيق مع الزريجاوي شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الغريري يروي تفاصيل الاعتداء على منزله ويدعو الصدر للتحقيق مع الزريجاوي، الغريري يروي تفاصيل الاعتداء على منزله ويدعو الصدر للتحقيق مع الزريجاوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الغريري يروي تفاصيل الاعتداء على منزله ويدعو الصدر للتحقيق مع الزريجاوي.


شبكة الفرسان روى العضو كامل الغريري، السبت، تفاصيل الاعتداء على منزله في منطقة اللطيفية، فيما دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى التحقيق مع حسن فونتيرا الزريجاوي الذي حاول "خطف" اثنين من افراد عائلته.

يتبع..


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الغريري يروي تفاصيل الاعتداء على منزله ويدعو الصدر للتحقيق مع الزريجاوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز