الإطفاء: إصابة عشرات الطالبات بالإختناق في احدى مدارس الجهراء نتيجة عبثهن في مطفأة حريق
الإطفاء: إصابة عشرات الطالبات بالإختناق في احدى مدارس الجهراء نتيجة عبثهن في مطفأة حريق

الإطفاء: إصابة عشرات الطالبات بالإختناق في احدى مدارس الجهراء نتيجة عبثهن في مطفأة حريق شبكة الفرسان نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم الإطفاء: إصابة عشرات الطالبات بالإختناق في احدى مدارس الجهراء نتيجة عبثهن في مطفأة حريق، الإطفاء: إصابة عشرات الطالبات بالإختناق في احدى مدارس الجهراء نتيجة عبثهن في مطفأة حريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الإطفاء: إصابة عشرات الطالبات بالإختناق في احدى مدارس الجهراء نتيجة عبثهن في مطفأة حريق.

شبكة الفرسان نوهت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء ان عشرات الطالبات اصبن بالإختناق نتيجة للعبث في مطفأة الحريق من نوع البودرة.

وأوضحت الإدارة بأن بلاغاً تلقته حجرة عمليات الإدارة العامة للإطفاء أفاد عن وقوع عدد من حالات الإختناق بين صفوف طالبات ثانوية الجهراء للبنات، وقد هرعت على أثره فرق الإطفاء.

وقالت الإدارة بأن إجمالي حالات الإصابات في الإختناق وصلت حتى هذه اللحظة 17 حالة وجميعها من طالبات الثانوية وتم علاج جميع الحالات في الموقع عن طريق سيارات الإسعاف ماعدا  3 حالات تم نقلهم الى مستشفى الجهراء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الإطفاء: إصابة عشرات الطالبات بالإختناق في احدى مدارس الجهراء نتيجة عبثهن في مطفأة حريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار الكويت