رجال مكافحة المخدرات اصطادوا وافدين ملغمين بالكيميكال والهيرويين
رجال مكافحة المخدرات اصطادوا وافدين ملغمين بالكيميكال والهيرويين

رجال مكافحة المخدرات اصطادوا وافدين ملغمين بالكيميكال والهيرويين شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم رجال مكافحة المخدرات اصطادوا وافدين ملغمين بالكيميكال والهيرويين، رجال مكافحة المخدرات اصطادوا وافدين ملغمين بالكيميكال والهيرويين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رجال مكافحة المخدرات اصطادوا وافدين ملغمين بالكيميكال والهيرويين.

شبكة الفرسان تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم بحوزته 5 كيلو غرامات من مادة الكيميكال وميزان حساس.
وكانت معلومات وردت بأن شخصاً يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد الاتجار حيث تم عمل التحريات وجمع المعلومات التي أكدت صحتها وتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وضبطه في مسكنه وبتفتيشه عثر معه على 5 كيلو من مادة الكيميكال وميزان حساس.
كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم آسيوي يقوم بجلب كمية كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية محاولاً ادخالها عبر احد المنافذ البرية وبناء على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد من صحتها تم اخذ الإجراء القانوني وضبطه وبتفتيش شاحنته تم العثور على ما يقارب 2 كيلو من مادة الهيرويين وكيلو من مادة الشبو المخدرة وبمواجهته اعترف بما نسب اليه كما أفاد بأنه يقوم بتسليمها لاحد معاونيه من الجنسية العربية وتم ضبطه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رجال مكافحة المخدرات اصطادوا وافدين ملغمين بالكيميكال والهيرويين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد