نشطاء يستهزؤون بوزير الاقتصاد المغربي و يلقبونه بوزير القروض العشوائية
نشطاء يستهزؤون بوزير الاقتصاد المغربي و يلقبونه بوزير القروض العشوائية

نشطاء يستهزؤون بوزير الاقتصاد المغربي و يلقبونه بوزير القروض العشوائية شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم نشطاء يستهزؤون بوزير الاقتصاد المغربي و يلقبونه بوزير القروض العشوائية، نشطاء يستهزؤون بوزير الاقتصاد المغربي و يلقبونه بوزير القروض العشوائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نشطاء يستهزؤون بوزير الاقتصاد المغربي و يلقبونه بوزير القروض العشوائية.

شبكة الفرسان نفت الحكومة المغربية التقارير التي زعمت أن المملكة العربية السعودية منحتها قرضًا بقيمة 500 مليون دولار لدفع مرتبات ومعاشات الموظفين والموظفين السابقين.

وصرح وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، في بيان، إن "الاقتراض بقيمة 500 مليون دولار هو تفعيل اتفاق سابق مع المملكة العربية السعودية تعويضًا للحكومة لسداد قرض يوروبوند".

وأعلن: "لم يتم ضخ القرض حتى الآن في الصندوق، ولا علاقة له بالتقارير التي يتم تعميمها. الحكومة ليست قادرة على الاقتراض لدفع رسوم الإدارة ".

وأعلن بوسعيد أن "الحكومة تدفع رواتب بقيمة أكثر من 8 مليارات درهم؛ ما يعني أن مبلغ 500 مليون دولار الذي يعادل 5 مليارات درهم لا يكفي لدفع جزء من الأجور لشهر واحد".

 

بن موسى للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نشطاء يستهزؤون بوزير الاقتصاد المغربي و يلقبونه بوزير القروض العشوائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز