نجل ولد محمد فال لن يقبل أي عرضا من ولد عبد العزيز مهما كان شكله!!
نجل ولد محمد فال لن يقبل أي عرضا من ولد عبد العزيز مهما كان شكله!!

نجل ولد محمد فال لن يقبل أي عرضا من ولد عبد العزيز مهما كان شكله!! شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم نجل ولد محمد فال لن يقبل أي عرضا من ولد عبد العزيز مهما كان شكله!!، نجل ولد محمد فال لن يقبل أي عرضا من ولد عبد العزيز مهما كان شكله!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نجل ولد محمد فال لن يقبل أي عرضا من ولد عبد العزيز مهما كان شكله!!.

شبكة الفرسان نفت مصادر عائلية من أسرة الرئيس الموريتاني الراحل أعل ولد محمد فال ، حول قبول عرض تقدم به الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلي نجل الرئيس الراحل أعل ولد محمد فال يتضمن تعيينه في منصب حكومي سامي!.

 مشيرة إلي أن  محمد الأمين ولد  اعل ول محمد فال ،نجل رئيس موريتانيا الأسبق، لن يقبل بأي عرض يصله من الرئيس محمد ولد عبد العزيز مهما كانت قوة إغراء العرض وذلك وفاء لروح والده..  وقد توفي وهو يعارض بشدة نظام  حكم ذلك الرجل المستبد.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نجل ولد محمد فال لن يقبل أي عرضا من ولد عبد العزيز مهما كان شكله!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز