خوفا من خروج الوضع في انواكشوط عن السيطرة محمد ولد عبد العزيز يقطع استراحته
خوفا من خروج الوضع في انواكشوط عن السيطرة محمد ولد عبد العزيز يقطع استراحته

خوفا من خروج الوضع في انواكشوط عن السيطرة محمد ولد عبد العزيز يقطع استراحته شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم خوفا من خروج الوضع في انواكشوط عن السيطرة محمد ولد عبد العزيز يقطع استراحته، خوفا من خروج الوضع في انواكشوط عن السيطرة محمد ولد عبد العزيز يقطع استراحته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خوفا من خروج الوضع في انواكشوط عن السيطرة محمد ولد عبد العزيز يقطع استراحته.

شبكة الفرسان رجحت مصادر قريبة من القصر الرئاسي في انواكشوط  احتمال ان يقطع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز استراحته في انواذيبو ويعود خلال الساعات القليلة المقبلة إلي العاصمة انواكشوط بعد تقرير رفعت إليه تحذر من خروج الأوضاع عن سيطرة قوات الشرطة بعد ان انتشرت الإحتجاجات في مختلف مقاطعات انواكشوط!!.

و أكدت مصادر عليمة أن العاصمة انواكشوط تحولت خلال الساعات الماضية إلي مايشبه مدينة أشباح لولا هتافات المحتجين علي الأوضاع المعيشة الصعبة ودخان إطارات السيارات التي أشعلها شباب غاضب لإعاقة تقدم رجال الشرطة.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خوفا من خروج الوضع في انواكشوط عن السيطرة محمد ولد عبد العزيز يقطع استراحته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز