بعد أسبوعين من رفع القيود.. مخالفة بحق سعودية لقيادتها سيارة
بعد أسبوعين من رفع القيود.. مخالفة بحق سعودية لقيادتها سيارة

بعد أسبوعين من رفع القيود.. مخالفة بحق سعودية لقيادتها سيارة شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم بعد أسبوعين من رفع القيود.. مخالفة بحق سعودية لقيادتها سيارة، بعد أسبوعين من رفع القيود.. مخالفة بحق سعودية لقيادتها سيارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد أسبوعين من رفع القيود.. مخالفة بحق سعودية لقيادتها سيارة.

شبكة الفرسان أعلنت الشرطة السعودية، الاثنين، أنها حررت مخالفة مرورية بحق امرأة ظهرت في شريط فيديو وهي تقود سيارة، ودعت إلى "احترام النظام" لحين تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة.

وقع ذلك بعد أقل من أسبوعين من صدور أمر ملكي سمح للنساء بقيادة السيارة بداية من حزيران/ يونيو 2018. والسعودية تبقى اليوم الدولة الوحيدة في العالم التي تحظر على النساء زعامة السيارات.

وتلقت المرأة مخالفة لخرقها قوانين المرور بعد تصويرها وهي تقود سيارة خارج فندق فخم في العاصمة الرياض.

وشدد المتحدث الرسمي باسم شرطة الرياض العقيد فواز الميمان بان "المرأة تم تخليص مخالفة مرورية بحقها ولم يتم توقيفها، كانت خارجة من فندق ريتز كارلتون شمال الرياض، وتحرير مخالفة لا يعني ضبط من قام بالمخالفة"، ولم يورد أي تفاصيل على طبيعة المخالفة.

 وأعلن المتحدث "ندعو الجميع إلى احترام النظام إلى حين تطبيق قرار زعامة المرأة في السعودية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد أسبوعين من رفع القيود.. مخالفة بحق سعودية لقيادتها سيارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21