نجوى كرم تعانق مُعجب بها بالأردن وتمنع الأمن من طرده (شاهد)
نجوى كرم تعانق مُعجب بها بالأردن وتمنع الأمن من طرده (شاهد)

نجوى كرم تعانق مُعجب بها بالأردن وتمنع الأمن من طرده (شاهد) شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم نجوى كرم تعانق مُعجب بها بالأردن وتمنع الأمن من طرده (شاهد)، نجوى كرم تعانق مُعجب بها بالأردن وتمنع الأمن من طرده (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نجوى كرم تعانق مُعجب بها بالأردن وتمنع الأمن من طرده (شاهد).

شبكة الفرسان عانقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أحد معجبيها في الأردن، ومنعت أفراد الأمن من طرده.

واضطرت نجوى كرم إلى قطع إحدى وصلاتها الغنائية، خلال إحيائها حفلا بالعاصمة عمّان، لمنع الأمن من طرد شاب حاول الوصول إليها.

وقالت: "مش عم يعمل جريمة بس بده يسلم عليّ".

وطلبت المطربة اللبنانية من الأمن السماح للشاب بارتقاء المسرح، واستغل الأخير الفرصة، ليتحدث أمام الجمهور الغفير ممتدحا نجوى كرم.

يشار إلى أن نجوى كرم حظيت باستقبال مثير وصفه ناشطون بـ"الملوكي"، خلال حضورها رفقة مطربين آخرين لإحياء حفل بمناسبة افتتاح شركة "مومنت إيفنت" فرعا جديدا لها في عمّان.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نجوى كرم تعانق مُعجب بها بالأردن وتمنع الأمن من طرده (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21