26 % ارتفاعا بإنتاج منجم السكري للذهب في الربع الثالث من العام
26 % ارتفاعا بإنتاج منجم السكري للذهب في الربع الثالث من العام

26 % ارتفاعا بإنتاج منجم السكري للذهب في الربع الثالث من العام شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم 26 % ارتفاعا بإنتاج منجم السكري للذهب في الربع الثالث من العام، 26 % ارتفاعا بإنتاج منجم السكري للذهب في الربع الثالث من العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 26 % ارتفاعا بإنتاج منجم السكري للذهب في الربع الثالث من العام.

شبكة الفرسان أعلنت شركة سنتامين لإنتاج الذهب ان إبتكار منجم السكري في الربع الثالث من العام الجاري ارتفع إلى 156 ألفا و533 أوقية، بزيادة 26% عن الربع الثاني من 2017، و5% عن الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأضافت الشركة – في بيان اليوم الاثنين – أن إجمالي الإنتاج المستهدف خلال 2017 يبلغ 540 ألف أوقية، مقابل نحو 470 ألف أوقية خلال 2016.

ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة سنتامين أندرو باردي ان جميع قطاعات المنجم واصلت عملها بشكل جيد خلال الربع الثالث وهو ما ساهم في وصول الإنتاج لتلك المعدلات غيرالمسبوقة.

وأوضح باردي أن التكلفة النقدية للإنتاج وصلت 580 دولارا للأوقية، متوقعا أن تستمر معدلات الإنتاج في الزيادة خلال الربع الأخير من 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 26 % ارتفاعا بإنتاج منجم السكري للذهب في الربع الثالث من العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر