عشرة قتلى في هجوم بالاسلحة في جنوب شرق نيجيريا
عشرة قتلى في هجوم بالاسلحة في جنوب شرق نيجيريا

عشرة قتلى في هجوم بالاسلحة في جنوب شرق نيجيريا شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم عشرة قتلى في هجوم بالاسلحة في جنوب شرق نيجيريا، عشرة قتلى في هجوم بالاسلحة في جنوب شرق نيجيريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عشرة قتلى في هجوم بالاسلحة في جنوب شرق نيجيريا.

شبكة الفرسان قتل عشرة أشخاص على الاقل اليوم الاثنين عندما فتح مسلحون النار على سوق في بورت هاركورت، المدينة النفطية في جنوب شرق نيجيريا، بحسب ما أفاد سكان.

واستهدف الهجوم سوق المواشي في حي مجبوسيميري في حوالى الساعة 04,00 فجرا.

وأكدت شرطة ولاية ريفرز التي تشكل بورت هاركورت عاصمتها، إطلاق النار لكنها رفضت تاكيد عدد الضحايا، وأوضحت ان أغلبية الضحايا من النساء التجار.

وصرح المتحدث باسم الشرطة نامدي اوموني ان “دافع المجرزة ما زال مجهولا، لكن قد يشتمل عدد القتلى على بعض الاشخاص الذين لم يستهدفهم المسلحون”.

وتشهد ولاية ريفرز دوريا جرائم عنيفة، خصوصا مواجهات بين عصابات مسلحة متنافسة واعمال خطف مقابل فدية، كما تعتبر المنطقة بؤرة توتر سياسي نظرا الى تجارب السيطرة عليها لوضع اليد على الصناعة النفطية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عشرة قتلى في هجوم بالاسلحة في جنوب شرق نيجيريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر