بنوك تفاجىء الأردنيين برفع نسبة الفائدة على قروض مضى عليها سنوات بأكثر من (500)دينار على كل قرض
بنوك تفاجىء الأردنيين برفع نسبة الفائدة على قروض مضى عليها سنوات بأكثر من (500)دينار على كل قرض

بنوك تفاجىء الأردنيين برفع نسبة الفائدة على قروض مضى عليها سنوات بأكثر من (500)دينار على كل قرض شبكة الفرسان نقلا عن جرآءة نيوز ننشر لكم بنوك تفاجىء الأردنيين برفع نسبة الفائدة على قروض مضى عليها سنوات بأكثر من (500)دينار على كل قرض، بنوك تفاجىء الأردنيين برفع نسبة الفائدة على قروض مضى عليها سنوات بأكثر من (500)دينار على كل قرض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بنوك تفاجىء الأردنيين برفع نسبة الفائدة على قروض مضى عليها سنوات بأكثر من (500)دينار على كل قرض.

شبكة الفرسان اكد الكثير من عملاء البنوك انهم تفاجئوا بقيام إدارة البنوك برفع نسبة الفائدة على القروض القديمة و الجديدة ، التي قاموا بالحصول عليها من البنك دون سابق إنذار او وجود سند قانوني يتيح صحة ذلك.

 

و اضاف المواطنون في تصريحات لهم خلال اتصالات هاتفية عديدة : ان عدد من البنوك قامت بإعلام عملاءها برفع نسبة الفائدة على قروضهم من 8% الى 11% على إجمالي القرض مما يعني زيادة على القرض بحوالي (500) دينار .

 

و اشار المواطنون الى ان رفع نسبة الفائدة ادى الى زيادة مدة سداد القرض المستحق عليهم و زيادة المبلغ الشهري المقتطع بحوالي 20-25 ، لمعظم المواطنين الحاصلين على قروض تترواح ما بين (4-8) ألاف دينار ، مما يخلق ازمة اقتصادية جديدة على شريحة كبيرة من المجتمع ، بسبب وجود نسبة كبيرة من المواطنين الاردنيين الحاصلين على قروض من البنوك .

 

و في الوقت الذي يعاني فيه الاردنيون من قرارات حكومة الملقي ، لم تراعي بنوك عديدة الظروف الاقتصادية للأردنيين و تزايد الاعباء المالية عليهم مما ينذر بكارثة اقتصادية على المجتمع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بنوك تفاجىء الأردنيين برفع نسبة الفائدة على قروض مضى عليها سنوات بأكثر من (500)دينار على كل قرض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جرآءة نيوز