اجتماع مشترك يجمع قيادة البشمركة مع التحالف الدولى فى محافظة أربيل
اجتماع مشترك يجمع قيادة البشمركة مع التحالف الدولى فى محافظة أربيل

اجتماع مشترك يجمع قيادة البشمركة مع التحالف الدولى فى محافظة أربيل شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اجتماع مشترك يجمع قيادة البشمركة مع التحالف الدولى فى محافظة أربيل، اجتماع مشترك يجمع قيادة البشمركة مع التحالف الدولى فى محافظة أربيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع مشترك يجمع قيادة البشمركة مع التحالف الدولى فى محافظة أربيل.

شبكة الفرسان أعلن المتحدث باسم وزارة البشمرك فى كردستان العراق هلكورد حكمت، أن مسئولى الوزارة يعقدون الآن اجتماعاً مشتركاً مع التحالف الدولى فى أربيل.

وصرح المتحدث باسم وزارة البشمركة، فى بيان صحفى نقلته وسائل إعلام عرقية، إنه تم إرسال المزيد من التعزيزات العسكرية إلى كركوك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اجتماع مشترك يجمع قيادة البشمركة مع التحالف الدولى فى محافظة أربيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع