شؤون الأسرى الفلسطينيين: مشروع قانون إعدام الأسرى ينتهك الأعراف الدولية
شؤون الأسرى الفلسطينيين: مشروع قانون إعدام الأسرى ينتهك الأعراف الدولية

شؤون الأسرى الفلسطينيين: مشروع قانون إعدام الأسرى ينتهك الأعراف الدولية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شؤون الأسرى الفلسطينيين: مشروع قانون إعدام الأسرى ينتهك الأعراف الدولية، شؤون الأسرى الفلسطينيين: مشروع قانون إعدام الأسرى ينتهك الأعراف الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شؤون الأسرى الفلسطينيين: مشروع قانون إعدام الأسرى ينتهك الأعراف الدولية.

شبكة الفرسان أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين عيسى قراقع، أن مشروع قانون الإعدام الذى طرح من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلى بحق الأسرى الفلسطينيين، يضرب بعرض الحائط كل القوانين الدولية والإنسانية.

وأشار قراقع فى تصريحات له إلى أن هذا القانون يمثل خطرًا على المعتقلين ويجعلهم تحت دائرة الاستهداف من إدارة سجون الاحتلال، وأن الهيئة تتواصل مع وزارة الخارجية، ومحكمة الجنايات الدولية، وتم رفع تقارير حول الانتهاكات بحق الأسرى، موضحًا أن عمليات القمع والتفتيش فى السجون هى جزء من تجارب الاحتلال لإذلال الأسرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شؤون الأسرى الفلسطينيين: مشروع قانون إعدام الأسرى ينتهك الأعراف الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع