الملا: سداد ديون شركات النفط الأجنبية في غضون عامين
الملا: سداد ديون شركات النفط الأجنبية في غضون عامين

الملا: سداد ديون شركات النفط الأجنبية في غضون عامين شبكة الفرسان نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم الملا: سداد ديون شركات النفط الأجنبية في غضون عامين، الملا: سداد ديون شركات النفط الأجنبية في غضون عامين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الملا: سداد ديون شركات النفط الأجنبية في غضون عامين.

شبكة الفرسان أكد طارق الملا وزير البترول ان مصر ستسدد كل ديونها المستحقة لشركات النفط الأجنبية في غضون عامين إذا واصلت الدفع بالمعدلات الحالية.

وأبلغ الملا صحيفة الأخبار انه من الصعب تخصيص تاريخ معين لذلك لكننا نتصور أنه في حالة استمرار معدلات الدفع الحالية سنستطيع خلال عامين الوصول إلى صفر مديونيات خارجية على قطاع البترول المصري“.

وتعهدت القاهرة بإنهاء المتأخرات المستحقة لشركات النفط الأجنبية بحلول نهاية 2019 وألا تراكم المزيد من الديون، وذلك في إطار مساعس لإجتذاب استثمارات أجنبية جديدة إلى قطاع الطاقة الذي يجتذب اهتماما في أعقاب بضعة اكتشافات كبرى للغاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الملا: سداد ديون شركات النفط الأجنبية في غضون عامين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر