تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا
تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا

تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا شبكة الفرسان نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا، تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا.

تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا

شبكة الفرسان أكد المبعوث السوري إلى أستانا بشار الجعفري على أن حكومة بلاده تعتبر أي تواجد لقوات أجنبية على الأراضي السورية دون موافقة دمشق “احتلال”.

وأشار المندوب السوري إلى أن “ما حدث، ومنذ (أستانا – 6) ولحد الآن، هو دخول القوات التركية بآلياتها المدرعة إلى الأراضي السورية وبالتنسيق مع النصرة، دون أن تلتزم أنقرة بتعهداتها بموجب اتفاق خفض التصعيد بين الدول الضامنة”.

وأكد الجعفري أن حكومة بلاده أثارت الموضوع مع الطرفين الضامنين الأخرين الروسي والإيراني، مشيرا إلى أن موسكو وطهران شددا على ضرورة التزام الجميع بتعهداتهم تجاه العملية السياسية في سوريا.

وصرح: “سوريا ستتعامل مع أي تواجد أجنبي على أراضيها دون موافقة رسمية بمثابة اعتداء واحتلال، وسيتم التعامل معه على هذا الأساس”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز