مصدر عسكري لـCNN: القوات الجوية المصرية تلاحق منفذي الهجوم على مسجد الروضة
مصدر عسكري لـCNN: القوات الجوية المصرية تلاحق منفذي الهجوم على مسجد الروضة

مصدر عسكري لـCNN: القوات الجوية المصرية تلاحق منفذي الهجوم على مسجد الروضة شبكة الفرسان نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم مصدر عسكري لـCNN: القوات الجوية المصرية تلاحق منفذي الهجوم على مسجد الروضة، مصدر عسكري لـCNN: القوات الجوية المصرية تلاحق منفذي الهجوم على مسجد الروضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر عسكري لـCNN: القوات الجوية المصرية تلاحق منفذي الهجوم على مسجد الروضة.

شبكة الفرسان أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية -- أكد مصدر عسكري مصري، لـCNN، الجمعة، أن القوات الجوية تنفذ عملية لملاحقة مرتكبي الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء، الذي أسفر عن مقتل 235 شخصا وإصابة 109 آخرين.

وصرح المصدر إن العملية بدأت عقب الهجوم على المسجد، مضيفا أن الجيش سينفذ عملية عسكرية للرد على هذا الهجوم، مثلما أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الذي تعهد في كلمة له بعد اجتماع مع المجلس الأمني المصغر بالثأر لضحايا الهجوم.

وصرح السيسي: "تم إعلان حالة الحداد في مصر على هذا الحادث الأليم الغادر الخسيس الجبان الذي يهدف إلى تحطيم معنوياتنا وتدمير صلابتنا والتشكيك في قدرتنا". وأعلن: "هذا العمل الإرهابي الآثم يزيدنا صلابة وقوة وإرادة في أن نقف ونتصدى ونكافح ونحارب الإرهاب ولن يزيدنا إلا إصرارا ولن يزيدنا إلا وحدة".

وتابع السيسي بالقول إن "القوات المسلحة والشرطة المدنية ستقوم بالثأر لشهدائنا، واستعادة الأمن والاستقرار بمنتهى القوة خلال الفترة القليلة القادمة. وسنرد على هذا العمل بقوة غاشمة في مواجهة هؤلاء الشرذمة المتطرفين الإرهابيين التكفيريين"، معتبرا أن "ما يحدث في سيناء هو انعكاس للجهود التي نبذلها في مواجهة الإرهاب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصدر عسكري لـCNN: القوات الجوية المصرية تلاحق منفذي الهجوم على مسجد الروضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic