قضية “سعيد” تتفاعل.. هذا ما كشفه المحامي “ضيقة”
قضية “سعيد” تتفاعل.. هذا ما كشفه المحامي “ضيقة”

قضية “سعيد” تتفاعل.. هذا ما كشفه المحامي “ضيقة” شبكة الفرسان نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم قضية “سعيد” تتفاعل.. هذا ما كشفه المحامي “ضيقة”، قضية “سعيد” تتفاعل.. هذا ما كشفه المحامي “ضيقة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قضية “سعيد” تتفاعل.. هذا ما كشفه المحامي “ضيقة”.

قضية “سعيد” تتفاعل.. هذا ما كشفه المحامي “ضيقة”

شبكة الفرسان تتفاعل قضية فارس سعيد بعد تغريدته الأخيرة المثيرة للجدل والتي اتهم فيها بكلام ناب، ليعتذر بعدها من جمهور المقاومة بعد إتصالٍ قد أجراه الحاج وفيق صفا بوزير العدل جريصاتي.

وفي جديد القضية، خاصة بعد رفع المحامي المتدرج قاسم ضيقة للنيابة العامة التمييزية دعوى قضائية ضد سعيد تحت بند الجرائم التي تمس الذات الإلهية.

ضيقة وفي اتصال هاتفي مع “” دعا إلى تطبيق القانون بحق فارس سعيد ولاسيما المادتين 317 و 473 من قانون العقوبات بموضوع المس بالذات الإلهية وإثارة النعرات بين الأديان، وذلك تحقيقاً للعدالة والمساواة بين جميع الموطنين في إشارة منه إلى توقيف الشاعر مصطفى سبيتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قضية “سعيد” تتفاعل.. هذا ما كشفه المحامي “ضيقة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز