فيـديـو.. لحظة وصول الفرقاطة التركية لقطر لحماية شواطئها
فيـديـو.. لحظة وصول الفرقاطة التركية لقطر لحماية شواطئها

فيـديـو.. لحظة وصول الفرقاطة التركية لقطر لحماية شواطئها شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيـديـو.. لحظة وصول الفرقاطة التركية لقطر لحماية شواطئها، فيـديـو.. لحظة وصول الفرقاطة التركية لقطر لحماية شواطئها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. لحظة وصول الفرقاطة التركية لقطر لحماية شواطئها.

شبكة الفرسان نشر التلفزيون التركى الرسمى مقطع فيديو للحظة وصول الفرقاطة التركية، التى وصلت ميناء حمد بن خليفة آل ثانى أمس الإثنين وعلى متنها 214 جنديًا وضابطًا من سلاح البحرية بالجيش التركى.

وصرح التلفزيون التركى الرسمى، إن الفرقاطة هى جوكوڤا تهدف لحماية شواطىء قطر، وتعد هذه المرة الأولى التى تصل فيها فرقاطة تركية إلى قطر منذ إعلان الرئيس التركى إرسال قوات إلى الدوحة .

ووصل 5000 جندى تركى إلى الدوحة على 6 دفعات منذ موافقة مجلس النواب التركى إرسال قوات من الجيش التركى إلى القاعدة العسكرية التركية فى الدوحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. لحظة وصول الفرقاطة التركية لقطر لحماية شواطئها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور