ولى العهد السعودى ينـاقـش مع ملك البحرين أحداث المنطقة
ولى العهد السعودى ينـاقـش مع ملك البحرين أحداث المنطقة

ولى العهد السعودى ينـاقـش مع ملك البحرين أحداث المنطقة شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ولى العهد السعودى ينـاقـش مع ملك البحرين أحداث المنطقة، ولى العهد السعودى ينـاقـش مع ملك البحرين أحداث المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ولى العهد السعودى ينـاقـش مع ملك البحرين أحداث المنطقة.

شبكة الفرسان استقبل ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم، العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والذى وصل إلى جدة، اليوم، الثلاثاء، فى زيارة للمملكة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، التقى مع العاهل البحرينى واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه العلاقات بين البلدين، ومجمل الأحداث فى المنطقة.

وأضافت أن الأمير محمد بن سلمان، نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لملك البحرين، فيما حمله الملك حمد تحياته وتقديره للملك سلمان.

وكان العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين قد وصل إلى جدة، اليوم، فى زيارة للمملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ولى العهد السعودى ينـاقـش مع ملك البحرين أحداث المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ