عباس ينـاقـش مع وفد من حركة حماس إنهاء الانقسام
عباس ينـاقـش مع وفد من حركة حماس إنهاء الانقسام

عباس ينـاقـش مع وفد من حركة حماس إنهاء الانقسام شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم عباس ينـاقـش مع وفد من حركة حماس إنهاء الانقسام، عباس ينـاقـش مع وفد من حركة حماس إنهاء الانقسام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عباس ينـاقـش مع وفد من حركة حماس إنهاء الانقسام.

شبكة الفرسان استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من حركة حماس، برئاسة ناصر الدين الشاعر، حسبما نوهت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا".

وبحث عباس مع الوفد "تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، وإعادة اللحمة للأرض والشعب الفلسطيني"، بالاضافة إلى الاأوضاع في المسجد الأقصى.

5980d1eed437505b508b4569.jpg

24.com.eg

عباس يستقبل وفدا من حماس
5980d1eed437505b508b4568.jpg

24.com.eg

عباس يستقبل وفدا من حماس

على صعيد آخر، التقى نائب الأمين العام للجبهة الشعبية ، عبد الرحيم ملوح، بنائب رئيس حركة فتح، محمود العالول، ومفوض التعبئة والتنظيم في الحركة، جمال محيسن.

وصرح ملوح إن "الحاجة والضرورة الوطنية والديمقراطية الملحة لاحترام النظام الأساسي للمنظمة ولإنهاء الانقسام واستعادة مكانة منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا وقائدا شرعيا وحيدا موحدا للمقاومة على أساس ديمقراطي تشاركي".

المصدر: وكالات

ياسين بوتيتي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عباس ينـاقـش مع وفد من حركة حماس إنهاء الانقسام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)