قطر تعلن اختتام تمرين "الدرع الحديدي" مع القوات التركية البريّة
قطر تعلن اختتام تمرين "الدرع الحديدي" مع القوات التركية البريّة

قطر تعلن اختتام تمرين "الدرع الحديدي" مع القوات التركية البريّة شبكة الفرسان نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم قطر تعلن اختتام تمرين "الدرع الحديدي" مع القوات التركية البريّة، قطر تعلن اختتام تمرين "الدرع الحديدي" مع القوات التركية البريّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قطر تعلن اختتام تمرين "الدرع الحديدي" مع القوات التركية البريّة.

شبكة الفرسان دبي، الإمارات العربية المتحدة -- قالت وزارة الدفاع القطرية في تغريدة لها الأحد إن تمرين "الدرع الحديدي" اختتم الأحد بعدما نفذته القوات البرية الأميرية القطرية بالتعاون مع القوات التركية لمدة يومين. وقام حساب الوزارة بمشاركة بعض الصور لكبار الضباط في الجيشين القطري والتركي دون تقديم المزيد من التفاصيل.

وكان حساب الوزارة قد غرد قبل أيام حول زيارة قائد القوات البحرية الأميرية القطرية، اللواء الركن بحري محمد بن ناصر المهندي، للفرقاطة التركية (جوكوفا) بميناء حمد تمهيدا لبدء التمارين البحرية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وقد سبق لوزارة الدفاع القطرية أن أعلنت مساء الخميس، أن قوات بلادها البحرية ونظيرتها التركية ستجريان مناورات مشتركة الأحد والاثنين

وبحب وكالة "الأناضول" التركية شبه الرسمية فإن عدد أفراد الفرقاطة التركية "تي جي غي غوكوفا"، التي وصلت قطر الاثنين الماضي يصل إلى 214 فردا. وعلى مدار الشهرين الماضيين، شهدت قطر 5 تمرينات عسكرية قطرية غربية، بينهما تمرينان بحريان مشتركان، مع القوات البحرية الملكية البريطانية في 16 يوليو/ تموز المنصرم.

كما انخرطت القوات القطرية في مناورتين مع قوات أمريكية في 16 و18 يونيو/حزيران الماضي، وتمرين مع القوات البحرية الفرنسية في 22 من الشهر نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قطر تعلن اختتام تمرين "الدرع الحديدي" مع القوات التركية البريّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic