لافروف وجاويش أوغلو يناقشان الأزمة السورية
لافروف وجاويش أوغلو يناقشان الأزمة السورية

لافروف وجاويش أوغلو يناقشان الأزمة السورية شبكة الفرسان نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم لافروف وجاويش أوغلو يناقشان الأزمة السورية، لافروف وجاويش أوغلو يناقشان الأزمة السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف وجاويش أوغلو يناقشان الأزمة السورية.

لافروف وجاويش أوغلو يناقشان الأزمة السورية

شبكة الفرسان التقى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في مانيلا اليوم على هامش المنتدى الإقليمي “لآسيان” مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو، وتركز الحديث خلال اللقاء على الأزمة السورية.

وجاء في بيان نشر على موقع وزارة الخارجية الروسية اليوم: “بحث سيرغي لافروف ومولود جاويش أوغلو بالتفصيل الوضع في سوريا، بما في ذلك في سياق تطبيق المذكرة الخاصة بإنشاء مناطق وقف التصعيد في الجمهورية العربية السورية، وتعزيز نظام وقف العمليات القتالية، والمساعدة وتشجيع التوصل إلى تسوية سياسية هناك”.

ونوهت الخارجية بأن لافروف استعرض مع نظيره التركي بشكل منفصل المسائل المتعلقة بالعلاقات الروسية التركية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لافروف وجاويش أوغلو يناقشان الأزمة السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز