رئيس إيران: حزب الله والجيش اللبنانى القوة الحامية لأمن البلاد بيروت
رئيس إيران: حزب الله والجيش اللبنانى القوة الحامية لأمن البلاد بيروت

رئيس إيران: حزب الله والجيش اللبنانى القوة الحامية لأمن البلاد بيروت شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس إيران: حزب الله والجيش اللبنانى القوة الحامية لأمن البلاد بيروت، رئيس إيران: حزب الله والجيش اللبنانى القوة الحامية لأمن البلاد بيروت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس إيران: حزب الله والجيش اللبنانى القوة الحامية لأمن البلاد بيروت.

شبكة الفرسان التقى رئيس مجلس النواب، نبيه بري، اليوم الأحد الرئيس الإيرانى حسن روحاني، وذلك فى أول لقاء رسمى لروحانى بعد أدائه اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية، حيث أكد للمسئول اللبنانى، أن طهران تعتزم على دوره لتطوير العلاقات بين البلدين، معربا عن تقديره لزيارته فى هذه اللحظة.

 

وأشاد روحانى بالوحدة فى لبنان بين الشيعة والسنة والمسيحيين، واعتبرها نموذجا من أجل تعزيز الوحدة والانسجام فى المجتمعات المتعددة الطوائف وأعلن: "ينظر الشعب اللبنانى اليوم إلى حزب الله والجيش اللبنانى على أنهما القوة الحامية لأمن البلد.

 

وصرح روحانى للمسئول اللبنانى: " "فيما سبق وقف الشعب اللبنانى فى وجه الهجمات الإسرائيلية فى جنوب هذا البلد، واليوم يقاوم التواجد الإرهابى فى شمال شرق هذا البلد، لافتا إلى أن نجاحات حزب الله، والجيش اللبنانى والشعب اللبنانى فى مواجهة المعتدين تُسرّ الشعب الإيرانى ويعتزّ بها جميع المسلمين والشعوب الصديقة لهذا البلد.

وأعرب عن سعادته لاستقرار الوضع الداخلى فى لبنان والبرامج الجيدة التى ينتهجها المسئولون لإدارة هذا البلد، مشيرا إلى أن هذا الأمر يعاون على تعزيز العلاقات بين الشعبين اللبنانى والإيرانى وتقوية أواصر الأخوة والصداقة فيما بينهما.

 

وهنأ رئيس مجلس النواب نبيه برى الرئيس الايرانى بأدائه القسم لولاية جديدة، مؤكداً على "الوحدة الوطنية اللبنانية والمقاومة والجيش اللبنانى فى صنع الانتصارات أكان على اسرائيل أو على الإرهاب".

 

واختتم "برى": "هذا الانتصار وحّد اللبنانيين أكثر"، وتطرق الى الوضع فى المنطقة معرباً عن قلقه مما يحاك للعراق وسوريا، فى إطار تقسيم المقسم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس إيران: حزب الله والجيش اللبنانى القوة الحامية لأمن البلاد بيروت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع