صورة سيلفي مع موغريني تتسبب بإحراج برلمـانـي إيراني (شاهد)
صورة سيلفي مع موغريني تتسبب بإحراج برلمـانـي إيراني (شاهد)

صورة سيلفي مع موغريني تتسبب بإحراج برلمـانـي إيراني (شاهد) شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم صورة سيلفي مع موغريني تتسبب بإحراج برلمـانـي إيراني (شاهد)، صورة سيلفي مع موغريني تتسبب بإحراج برلمـانـي إيراني (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صورة سيلفي مع موغريني تتسبب بإحراج برلمـانـي إيراني (شاهد).

شبكة الفرسان تعرض نائب إيراني إلى انتقادات حادة في مواقع التواصل الاجتماعي، من الإيرانيين الغاضبين جراء تصرف مثير للجدل قام به، خلال زيارة المسؤولة الأوروبية فيديريكا موغريني.

وكانت موغريني حضرت إلى مجلس الشورى الإيراني، وهي تلبس غطاء على رأسها، وقام عدد من النواب بمصافحتها، والتقاط الصور لها، في حين أن العضو عن محافظة شيراز جنوب إيران، فرج الله رجبي، خرج عن المألوف وقام بالتقاط صورة سيلفي لموغريني بشكل أثار انتقاد العديدين.

وما أثار حفيظة الإيرانيين، هو طريقة أخذ العضو الإيراني للصورة، التي اعتبرها ناشطون "غير لائقة"، إذ إنه اتكأ على أحد مقاعد البرلمان، والتقط صورة بشكل رآه العديدون استهزاء بها وبمظهرها التي احترمت من خلاله المكان الذي تزوره، واضعة غطاء على رأسها.

وتم ذلك بعد حفل تنصيب الرئيس الإيراني حسن روحاني، الذي استمر ساعات عدة في العاصمة طهران.

ونشر العضو الإيراني اعتذارا للإيرانيين، قائلا إنه "يعتذر عن هذا الإهمال وتلك الغفلة".

وكتب: "يقول ابن سينا إذا قدمت ألف دليل على خطأ واحد، فإنه يصبح ألف خطأ وخطأ".

وأعلن أن "الصورة التي التقطها ليست للنشر في وسائل الإعلام وإنما كانت شخصية وللمزاح مع فيديريكا موغريني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صورة سيلفي مع موغريني تتسبب بإحراج برلمـانـي إيراني (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21