مجلس شورى النهضة : تصريحات الغنوشي الأخيرة تمثل الحركة
مجلس شورى النهضة : تصريحات الغنوشي الأخيرة تمثل الحركة

مجلس شورى النهضة : تصريحات الغنوشي الأخيرة تمثل الحركة شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم مجلس شورى النهضة : تصريحات الغنوشي الأخيرة تمثل الحركة، مجلس شورى النهضة : تصريحات الغنوشي الأخيرة تمثل الحركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس شورى النهضة : تصريحات الغنوشي الأخيرة تمثل الحركة.

شبكة الفرسان قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، إن التصريحات الأخيرة لرئيس الحركة راشد الغنوشي، والتي أثارت جدالا واسعا، تمثل الحركة وتعتبر تصريحات رسمية لها، داعيا إلى عدم تأويلها.

وأعلن في تصريح لمراسلة الجوهرة اف ام بنابل روضة العلاقي على هامش انعقاد الدورة 14 للمجلس، أن الحركة تدعم الحكومة في تطبيق أولويات وثيقة قرطاج وفي حربها ضد الفساد، متابعا أن النهضة تدعو الحكومة إلى التفرغ والتركيز في تطبيق الأولويات "والباقي حديث يأتي في أوانه "، حسب تعبيره.
وصرح إن الزج بالبلاد في حملة انتخابية سابقة لآوانها، ليس من مصلحتها، ومن شأنه التشويش على عملها.
وكان رئيس النهضة راشد الغنوشي، قد دعا في حوار تلفزي خاص على قناة نسمة، حكومة الوحدة الوطنية إلى تركيز جهدها على مواجهة التحديات الاقتصادية لتونس وإدارة الانتخابات المقبلة بدل الانشغال بالمستقبل السياسي لوزير بعينه أو لرئيس الحكومة. كما دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى الإعلان عن عدم الترشح للانتخابات الرئاسية سنة 2019.
علي الجانب الاخر رفض رئيس الحكومة التعليق على تصريحات الغنوشي، مكتفيا بالقول إن "اهتمامه مُركّز حاليا على العائلات المتضررة من الحرائق وما لحق الثروة الغابية من خسائر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مجلس شورى النهضة : تصريحات الغنوشي الأخيرة تمثل الحركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر