الْجَيْـش اللبنانى يلقى القبض على أحد المسؤولين الأمنيين فى تنظيم "داعش"
الْجَيْـش اللبنانى يلقى القبض على أحد المسؤولين الأمنيين فى تنظيم "داعش"

الْجَيْـش اللبنانى يلقى القبض على أحد المسؤولين الأمنيين فى تنظيم "داعش" شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الْجَيْـش اللبنانى يلقى القبض على أحد المسؤولين الأمنيين فى تنظيم "داعش"، الْجَيْـش اللبنانى يلقى القبض على أحد المسؤولين الأمنيين فى تنظيم "داعش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الْجَيْـش اللبنانى يلقى القبض على أحد المسؤولين الأمنيين فى تنظيم "داعش".

شبكة الفرسان  نوهت "الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام" أن مديرية المخابرات بالجيش اللبنانى ألقت القبض، فى محلة وادى الأرنب فى عرسال، على أحد المسؤولين الأمنيين فى تنظيم "داعش" الإرهابى.

وأشارت الوكالة إلى أن المقبوض عليه سورى ويدعى باسل محمد عبد القادر الملقب بـ "أبو انس السحلي" و"صقر عرسال"، وعمره حوالى 25 سنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الْجَيْـش اللبنانى يلقى القبض على أحد المسؤولين الأمنيين فى تنظيم "داعش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع