المرصد: الْجَيْـش السورى يسيطر على مواقع جديدة فى الريف الغربى لدير الزور
المرصد: الْجَيْـش السورى يسيطر على مواقع جديدة فى الريف الغربى لدير الزور

المرصد: الْجَيْـش السورى يسيطر على مواقع جديدة فى الريف الغربى لدير الزور شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المرصد: الْجَيْـش السورى يسيطر على مواقع جديدة فى الريف الغربى لدير الزور، المرصد: الْجَيْـش السورى يسيطر على مواقع جديدة فى الريف الغربى لدير الزور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المرصد: الْجَيْـش السورى يسيطر على مواقع جديدة فى الريف الغربى لدير الزور.

شبكة الفرسان قال المرصد السورى، ومقره لندن، إن قوات النظام سيطرت على مواقع جديدة فى الريف الغربى لمدينة دير الزور أحد أهم معاقل تنظيم داعش فى سوريا.

وأعلن المرصد، وفقا لقناة "الحرة" الأمريكية، أن قوات النظام وحلفائها تمكنت تحت غطاء جوى روسى من التوغل إلى مسافة تبعد نحو 27 كيلو مترا جنوب غرب دير الزور التى يحاصرها التنظيم الإرهابى.

وأشار المرصد، إلى أن سيطرة القوات، أمس، على جبل البشرى ساعدها على تسجيل تحركات داعش فى المنطقة.

وكان المرصد، أعلن فى وقت سابق، أن قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من التحالف، سيطرت على مواقع فى حى المرور غرب الرقة بعد اشتباكات مع مسلحى التنظيم، وسط حركة هجرة للمدنيين من المنطقة.

يذكر أن مقاتلات التحالف شنت 14 غارة على مواقع لتنظيم داعش فى كل من الرقة ودير الزور خلال الساعات الـ 24 الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المرصد: الْجَيْـش السورى يسيطر على مواقع جديدة فى الريف الغربى لدير الزور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع