توزيع لحوم الأضاحي على الأهالي المحاصرين في صنعاء وغزة +صور
توزيع لحوم الأضاحي على الأهالي المحاصرين في صنعاء وغزة +صور

توزيع لحوم الأضاحي على الأهالي المحاصرين في صنعاء وغزة +صور شبكة الفرسان نقلا عن العالم ننشر لكم توزيع لحوم الأضاحي على الأهالي المحاصرين في صنعاء وغزة +صور، توزيع لحوم الأضاحي على الأهالي المحاصرين في صنعاء وغزة +صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، توزيع لحوم الأضاحي على الأهالي المحاصرين في صنعاء وغزة +صور.

شبكة الفرسان وافادت العلاقات العامة لمركز العدالة للسلام الدولي، انه وتحت رعاية شباب مركز العدالة للسلام الدولي في حصار غزة واليمن تم توزيع طرود اللحوم على اسر الشهداء ومشردي الحرب لمناسبة عيد الأضحى.

وتم توزيع طرود اللحوم التي كان قد تم اعدادها بمبادرة ورعاية جمع من ابناء الشعب والشباب الايراني، بالتزامن مع عيد الاضحى المبارك في مدينتي غزة وصنعاء بصورة متزامنة. 

وقال محمد اصغري المتحدث باسم مركز العدالة للسلام الدولي ان الدافع الرئيسي من وراء هذه المبادرة العفوية والشعبية هو اظهار التضامن مع اهل غزة واليمن المظلومين واشراك اسر الشهداء الفلسطينيين واليمنيين في فرحة عيد الاضحى بعد ان تعرضوا منذ مدة طويلة للحصار الغادر من قبل الصهاينة والسعوديين.

واشار اصغري الى الاوضاع المتدهورة التي تشهدها غزة وقال ان الظروف الانسانية في غزة متأزمة والسلطة الفلسطينية قامت بالتعاون مع الصهاينة باغلاق مداخل غزة والاهالي هناك معرضون لمضايقات شديدة حيث استشهد اكثر من 5 اطفال فلسطينيين خلال الشهر الماضي بسبب عدم ايصال الادوية وحظر النقل الى خارج غزة.

واضاف ان اكثر من 60 بالمئة من سكان غزة بحاجة الى مساعدات انسانية لمواصلة العيش والشعب الفلسطيني المظلوم يدفع ثمن المقاومة في وجه الصهاينة.

واكد اصغري على تصريحات قائد الثورة الاسلامية عن اوجه الشبه بين جرائم السعوديين في اليمن وجرائم الصهاينة في فلسطين وقال ان الاطفال هم اول الضحايا جراء اثارة امريكا للحروب في المنطقة على ايدي آل سعود والكيان الاسرائيلي وان صمت العالم الاسلامي والمجتمع الدولي حيال هذين النظامين القاتلين للاطفال غير مقبول.

واشار هذا الناشط الدولي الى ضرورة اضطلاع الجمعيات الشعبية بدورها في الاغاثة للاطفال ومشردي الحرب في المنطقة وقال: في ظل الاوضاع المتردية في المنطقة وعدم رغبة القوى الاستكبارية في انهاء الازمات، فان ابناء الشعب هم الذين يجب أن يتولوا زمام المبادرة ولا يترددوا في تقديم أي مساعدة أو تسليط الضوء عالميا على جرائم الصهاينة والأمريكيين في الشرق الأوسط، وان يجبروا الحكومات بمبادرتهم على البحث عن حلول للأحداث الكارثية التي تشهدها الشرق الأوسط.

واضاف المتحدث باسم مرکز العدالة للسلام ان ظروف اليمن تشبه غزة والشعب اليمني المقاوم تعرض لحصار القوات السعودية بدعم امريكا وان اكثر من 7 ملايين يمني على وشك الموت بسبب المرض والجوع وهذا الامر يعد اكبر ازمة انسانية على امتداد الاعوام التسعين الماضية.

يذكر انه وبمناسبة عيد الاضحى المبارك تم توزيع لحوم الاضاحي في المناطق المحاصرة في غزة واليمن وذلك برعاية مركز العدالة للسلام الدولي وعبر المساعدات الشعبية الايرانية. وكانت هذه الجمعية قامت بتوزيع طرود غذائية على المتظاهرين الفلسطينيين في القدس خلال حصار المسجد الاقصى.   

9256e6ab3c.jpg

 

 

8673b53d25.jpg
b013fbdea1.jpg

 

114-10

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، توزيع لحوم الأضاحي على الأهالي المحاصرين في صنعاء وغزة +صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات