البارزانى يهنئ العبادى فى اتصال هاتفى بتحرير تلعفر من سيطرة داعش
البارزانى يهنئ العبادى فى اتصال هاتفى بتحرير تلعفر من سيطرة داعش

البارزانى يهنئ العبادى فى اتصال هاتفى بتحرير تلعفر من سيطرة داعش شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البارزانى يهنئ العبادى فى اتصال هاتفى بتحرير تلعفر من سيطرة داعش، البارزانى يهنئ العبادى فى اتصال هاتفى بتحرير تلعفر من سيطرة داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البارزانى يهنئ العبادى فى اتصال هاتفى بتحرير تلعفر من سيطرة داعش.

شبكة الفرسان هنأ رئيس إقليم كردستان مسعود البارزانى رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى بتحرير قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وقالت رئاسة إقليم كردستان ـ فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) مساء اليوم ـ إن رئيس إقليم كردستان مسعود البارزانى هنأ رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى فى اتصال هاتفى بمناسبة حلول عيد الأضحى وتحرير مدينة تلعفر.

وأعلن أن البارزانى والعبادى بحثا الأوضاع الميدانية للحرب ضد داعش ، مشيرا إلى أن البارزانى أكد على استمرار التعاون والتنسيق بين قوات البيشمركة والجيش العراقي.

وكان رئيس إقليم كردستان العراق مسعود بارزانى قد قال الأربعاء الماضى إنه لا تراجع عن إجراء الإستفتاء على الإنفصال عن العراق المقرر تنظيمه فى 25 سبتمبر المقبل ، مشيرا إلى أن مفهوم الشراكة إنتهى مع بغداد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البارزانى يهنئ العبادى فى اتصال هاتفى بتحرير تلعفر من سيطرة داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع