نائب أمير جازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد المجرشي
نائب أمير جازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد المجرشي

نائب أمير جازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد المجرشي شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم نائب أمير جازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد المجرشي، نائب أمير جازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد المجرشي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير جازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد المجرشي.

شبكة الفرسان أدّى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، وعدد من منسوبي القوات المسلحة والجهات الحكومية بالمنطقة وجموع المصلين، بجامع إسكان الحصمة بمحافظة أحد المسارحة، صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي عامر بن عائل المجرشي، أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد في تبادل لإطلاق النار مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بالحد الجنوبي.

وعقب الصلاة تلقّى التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.

ونقل نائب أمير منطقة جازان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده وأمير منطقة جازان لأشقاء وذوي شهيد الواجب، سائلًا الله -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبّر ذوو الشهيد، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد الولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وقد أدّى الصلاة مع نائب أمير منطقة جازان، محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي، ومدير عامّ مكتب نائب أمير منطقة جازان عبدالعزيز بن سعد آل مرعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نائب أمير جازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد المجرشي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل