التدريب التقني تصرف مكافآت بأكثر من 750 ألف ريال للمتفوقين
التدريب التقني تصرف مكافآت بأكثر من 750 ألف ريال للمتفوقين

التدريب التقني تصرف مكافآت بأكثر من 750 ألف ريال للمتفوقين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم التدريب التقني تصرف مكافآت بأكثر من 750 ألف ريال للمتفوقين، التدريب التقني تصرف مكافآت بأكثر من 750 ألف ريال للمتفوقين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التدريب التقني تصرف مكافآت بأكثر من 750 ألف ريال للمتفوقين.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

وجه محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد, بصرف مكافآت لـ 390 متدرباً ومتدربة يمثلون المتفوقين والمتميزين في جميع الكليات التقنية والكليات التقنية العالمية والمعاهد الثانوية الصناعية في الفصل التدريبي الماضي والصيفي، وذلك ضمن تخصصات نوعية كصيانة الطائرات والمهن المرتبطة بالغذاء والبيئة، والشبكات وصيانة الحاسب الآلي.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها, أن المكافآت الممنوحة للمتدربين تأتي كنوع من الحوافز للمتميزين الحاصلين على معدلات متفوقة لتشجيعهم في استمرار التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية، حيث يتم حصر المتفوقين من قبل إدارة شؤون المتدربين بالمؤسسة في كل فصل تدريبي من كل عام في جميع الكليات والمعاهد التقنية للجنسين لمنحهم مكافأة التفوق.

وأضافت أن قيمة المكافآت التشجيعية وصلت 780,000 ريال بواقع 2000 ريال لكل متدرب ومتدربة، حيث تشترط المؤسسة للحصول على المكافأة تحقيق معدل تراكمي لا يقل عن 4.75 من 5 حسب الدرجات المدخلة في نظام الوحدات التدريبية في نهاية الفصل، وأن يكون المرشح سعودياً، وألا يكون المتدرب قد حرم أو رسب في أي مقرر تدريبي، وألا يكون قد صدر بحقه أي عقوبات تأديبية مسجلة في نظام الوحدات التدريبية، وألا يكون المتدرب موظفاً.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, تحرص على مواكبة سوق العمل عبر تطوير وتحديث مناهجها التدريبية، حيث يعد القطاع الخاص شريكاً رئيسياً في تصميم تلك المناهج، بهدف تأهيل الكوادر الوطنية من الشباب والفتيات للعمل في جميع القطاعات التجارية والصناعية وذلك لضمان الإسراع في توفير فرص وظيفية مناسبة للجنسين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التدريب التقني تصرف مكافآت بأكثر من 750 ألف ريال للمتفوقين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء