STC توقّع اتفاقية مع “الجميح” للسيارات لرقمنة أعمالها
STC توقّع اتفاقية مع “الجميح” للسيارات لرقمنة أعمالها

STC توقّع اتفاقية مع “الجميح” للسيارات لرقمنة أعمالها شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم STC توقّع اتفاقية مع “الجميح” للسيارات لرقمنة أعمالها، STC توقّع اتفاقية مع “الجميح” للسيارات لرقمنة أعمالها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، STC توقّع اتفاقية مع “الجميح” للسيارات لرقمنة أعمالها.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقعت شركة الاتصالات السعودية STC، ممثلة في وحدة قطاع الأعمال، اليوم الإثنين، اتفاقية إستراتيجية مع شركة الجميح للسيارات لتوفير مجموعة من حلول الاتصالات وتقنية المعلومات لترقية البنية التحتية الخاصة برقمنة خدمات الأعمال، وذلك على هامش مشاركة STC في معرض جيتكس 2017 المقام حاليًا في إمارة دبي.

وقد مثل الاتفاقية من جانب شركة الجميح رئيسها التنفيذي وليد الجميح، وعن الاتصالات السعودية نائب الرئيس لمبيعات الشركات المهندس آنف بن أحمد أبانمي.

ومن جانبه، قال وليد الجميح، عقب التوقيع: “اعتمدنا الاتصالات السعودية كشريك في مشاريع توسعة البنية التحية الخاصة برقمنة أعمالنا، وربط فروعنا، بناءً على خبرتنا السابقة معهم ومعرفتنا من خلال هذه التجربة بمدى نفاذ شبكاتها الوطنية التي تصل جميع مناطق المملكة، وجدوى الحل المقدم لترقية بنيتنا التحتية الخاصة بتقنية المعلومات”.

ومن جهته، ذكر آنف أبانمي: “قمنا بتشكيل مجموعة من حلول الاتصالات وتقنية المعلومات، والتي أخذت بعين الاعتبار توسعة البنية التحتية الداعمة لرقمنة أعمال شركة الجميح؛ لتوفير تجربة موحدة لعملائه عند زيارتهم أي فرع من فروع الشركة حول المملكة”.

جدير بالذكر، أن STC أعمال توفّر مجموعة من حلول الاتصالات وتقنية المعلومات التي تلبي حاجات ومتطلبات الجهات الحكومية والمنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الكبيرة من خلال الكثير من الخدمات الرقمية والمدارة والسحابية الموفرة المتطورة من خلال مجموعة من مراكز البيانات بالمملكة.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، STC توقّع اتفاقية مع “الجميح” للسيارات لرقمنة أعمالها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء