النيابة العامة تطالب بالقتل تعزيراً لزعيم خلية «منفذ الوديعة» ونائبه
النيابة العامة تطالب بالقتل تعزيراً لزعيم خلية «منفذ الوديعة» ونائبه

النيابة العامة تطالب بالقتل تعزيراً لزعيم خلية «منفذ الوديعة» ونائبه شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم النيابة العامة تطالب بالقتل تعزيراً لزعيم خلية «منفذ الوديعة» ونائبه، النيابة العامة تطالب بالقتل تعزيراً لزعيم خلية «منفذ الوديعة» ونائبه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة تطالب بالقتل تعزيراً لزعيم خلية «منفذ الوديعة» ونائبه.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

طالبت النيابة العامة الحكم بالقتل تعزيرًا لزعيم خلية “منفذ الوديعة” ونائبه، والحكم بالحد الأعلى من العقوبات على 10 آخرين ينتمون لنفس الخلية.

أتي ذلك في جلسة أولى عقدتها المحكمة الجزائية المتخصصة لمحاكمة 12 متهماً نفذوا وخططوا لعملية إرهابية على منفذ الوديعة، وشرعت المحكمة صباح اليوم بحضور ثلاثة قضاة تلاوة لائحة التهم فيها لكل متهم، طالبت فيها النيابة العامة في آخر الجلسة الحكم على المتهم الأول والثاني بالقتل تعزيراً.

وتعود تفاصيل الهجوم الإرهابي على منفذ الوديعة جنوب المملكة، إلى قيام إرهابيَين بتفجير نفسيهما بعد تحصنهما بمبنى في تجربة لاستدراج رجال الأمن إليه، حيث كان يوجد به عشرة رهائن تم تخليص تسعة منهم، بينما قتل العاشر.

وأسفرت العملية الإرهابية عن استشهاد 4 من رجال الأمن، ومقتل خمسة إرهابيين، وإصابة السادس صالح محمد عبد الرحمن السحيباني المطلوب الأمني على القائمة الصادرة في عام 1430هـ، وتم القبض عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النيابة العامة تطالب بالقتل تعزيراً لزعيم خلية «منفذ الوديعة» ونائبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء