«الداخلية»: استشهاد رجلي أمن وإصابة 3 في إطلاق نار على نقطة حراسة بجدة
«الداخلية»: استشهاد رجلي أمن وإصابة 3 في إطلاق نار على نقطة حراسة بجدة

«الداخلية»: استشهاد رجلي أمن وإصابة 3 في إطلاق نار على نقطة حراسة بجدة شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «الداخلية»: استشهاد رجلي أمن وإصابة 3 في إطلاق نار على نقطة حراسة بجدة، «الداخلية»: استشهاد رجلي أمن وإصابة 3 في إطلاق نار على نقطة حراسة بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الداخلية»: استشهاد رجلي أمن وإصابة 3 في إطلاق نار على نقطة حراسة بجدة.

شبكة الفرسان استشهد رجلا أمن، أمس، وأصيب ثلاثة أخرون؛ إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي موجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بجدة، لإطلاق نار من شخص، تم قتله في مكانه.

وصرَّح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه عند الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة من فجر أمس (السبت) تعرَّضت نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بجدة، لإطلاق نار من شخص ترجَّل من سيارة يقودها من نوع هونداي تحمل اللوحة رقم (ح ص ك 6081)، وتم التعامل معه على الفور من قبل رجال الحرس الملكي وفق ما يقتضيه الموقف مما نتج عنه مقتله بنفس مكانه في الحال.

وأعلن: ونتج عن هذا العمل الجبان استشهاد كلٍ من:وكيل رقيب /‏‏‏ حماد بن شلاح المطيري، والجندي أول/‏‏‏ عبدالله بن فيصل السبيعي، رحمهما الله،وتقبلهما في الشهداء، وإصابة كلٍ من: العريف /‏‏‏ وليد بن علي شامي، والجندي أول /‏‏‏ أحمد صالح القرني، والجندي أول /‏‏‏ عبدالله هندي السبيعي، ويتلقون حاليًا العلاج اللازم ،شفاهم الله،.

وأفاد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه قد اتضح من إجراءات الثتبت من هوية ذلك الشخص بأنه يدعى /‏‏‏ منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري (سعودي الجنسية) ويبلغ من العمر (28) عامًا، وضبط بحوزته بالإضافة للسلاح الرشاش من نوع كلاشنكوف، ثلاث قنابل حارقة مالتوف. وختم بقوله: ما تزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها، وسيتم الإعلان عما يستجد لاحقًا إن شاء الله.

المعتدي من مواليد 1410هـ ومهنته «طالب» ولم يحدِّث بياناته

كشف اللواء منصور التركي المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في تصريح صحفي، أن الجاني مسجل من مواليد 1410هـ ومسجل في مهنته أنه «طالب» ومقارنة بعمره يوحي بأنه لم يحدِّث بياناته. ولم يؤكد التركي طبيعة عمل المعتدي؛ لعدم توفر معلومات -لحظة وقوع الحادث- مؤكدًا أنه ليس له سوابق أمنية أو جنائية أو ارتباطات بجماعات متطرفة أو إرهابية.

وأكد التركي أن الجاني قام بعمل جريمته بمفرده ويقود سيارته الخصوصي التي ترجع ملكيتها له بمفرده، وبادر بإطلاق النار على قوة الحرس الملكي، ولم يشاركه أحد في الجريمة؛ مدللًا على أن ذلك لا يوحي بأنه تابع لخلية إرهابية معيَّنة أو له شركاء في الجريمة.

وعن إصابة رجال الأمن الثلاثة قال اللواء التركي: ليس هناك معلومات عن طبيعة إصابتهم، الآن، لكنهم يحظون بالرعاية الطبية والصحية اللازمة، سائلًا الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، كما سأل الله أن يتغمد الشهيدين بالرحمة والمغفرة وأن يتقبلهما في الشهداء، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الداخلية»: استشهاد رجلي أمن وإصابة 3 في إطلاق نار على نقطة حراسة بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة