إطلاق البرامج الإلكترونية للتوجيه وتصاريح مواقف السيارات بالحرم
إطلاق البرامج الإلكترونية للتوجيه وتصاريح مواقف السيارات بالحرم

إطلاق البرامج الإلكترونية للتوجيه وتصاريح مواقف السيارات بالحرم شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم إطلاق البرامج الإلكترونية للتوجيه وتصاريح مواقف السيارات بالحرم، إطلاق البرامج الإلكترونية للتوجيه وتصاريح مواقف السيارات بالحرم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق البرامج الإلكترونية للتوجيه وتصاريح مواقف السيارات بالحرم.

شبكة الفرسان أطلق الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أمس، البرنامج الإلكتروني للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، وذلك بالتعاون مع كلية الحاسب الآلي بجامعة "أم القرى"، كما دشن التصاريح الإلكترونية لمواقف السيارات، والتي تصدرها إدارة الأمن بالمسجد الحرام، لمنسوبي الرئاسة.

ويتضمن برنامج إدارة التوجيه الإلكتروني قاعدة بيانات منسوبي الإدارة، بالإضافة إلى الربط بين الخدمات التوجيهية، بغرض الاستفادة من مواقع التواصل في إبرازها، وتحقيق أقصى استفادة منها.

ودشن الرئيس العام، أيضا، برنامج تحضير الشيوخ المتعاونين مع الرئاسة، لتقديم الدروس العلمية المباركة في المسجد الحرام، مؤكدا أهمية الاستفادة من الهندسة في خدمة المسجد الحرام، وتسخير التقنية الحديثة لذلك.

وحول إصدار التصاريح الإلكترونية لمواقف السيارات، أوضح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن إدارة الأمن تعيش نقلة نوعية، في التطوير، وتطويع التقنية لخدمة أهدافها، مشيرا إلى ضرورة استثمار التقنيات في تطوير سير العمل، ومواكبة العصر؛ بما يخدم الحرمين الشريفين وقاصديهما.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إطلاق البرامج الإلكترونية للتوجيه وتصاريح مواقف السيارات بالحرم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة