آل أخضر وأرحامهم يتقبلون التعازي في فقيدهم «جميل» بجدة
آل أخضر وأرحامهم يتقبلون التعازي في فقيدهم «جميل» بجدة

آل أخضر وأرحامهم يتقبلون التعازي في فقيدهم «جميل» بجدة شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم آل أخضر وأرحامهم يتقبلون التعازي في فقيدهم «جميل» بجدة، آل أخضر وأرحامهم يتقبلون التعازي في فقيدهم «جميل» بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، آل أخضر وأرحامهم يتقبلون التعازي في فقيدهم «جميل» بجدة.

شبكة الفرسان استقبلت أسرة أخضر بجدة في الأيام الثلاثة الماضية، جموع المعزين في وفاة فقيدهم جميل أخضر، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، وتمت الصلاة عليه في المسجد الحرام، ودفن بمقبرة الشهداء بالشرائع بمكة.

والفقيد والد رجل الأعمال بسام جميل أخضر عضو المجلس البلدي ورئيس مركز حي السامر في جدة.

وكان في مقدمة المستقبلين آل أخضر، وأقرباؤهم وأرحامهم من آل أبوشال وآل سمنودي وآل عرب، وآل سندي.

العزاء أقيم في منزل الأسرة بجدة في حي المروة خلف محطة نفط أمام سكن الأمن العام، وحضره عدد من المسؤولين، ورجال الأعمال ووجهاء جدة، بالإضافة لأعضاء المجلس البلدي، ومسؤولي الأمانة وأقرباء وجيران وأصدقاء الأسرة.

وعبَّرت أسرة الفقيد وأرحامهم عن شكرهم لكل من واساهم في فقيدهم بالحضور أو بالاتصال، داعين الله تعالى ألا يريهم مكروهًا في عزيز لديهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، آل أخضر وأرحامهم يتقبلون التعازي في فقيدهم «جميل» بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة