اصطدام ناقلتين يغلق طريق ينبع – جدة (صور)
اصطدام ناقلتين يغلق طريق ينبع – جدة (صور)

اصطدام ناقلتين يغلق طريق ينبع – جدة (صور) شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم اصطدام ناقلتين يغلق طريق ينبع – جدة (صور)، اصطدام ناقلتين يغلق طريق ينبع – جدة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اصطدام ناقلتين يغلق طريق ينبع – جدة (صور).

شبكة الفرسان اصطدمت ناقلة غاز بترولي مسال بشاحنة أكياس جبس، اليوم الاثنين (التاسع من أكتوبر 2017م)، وذلك على طريق ينبع – جدة السريع (النصايف).

وصرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد خالد الجهني، إنه تمّ  توجيه الفرق من إدارة بدر تساندها فرقة من مركز مستورة التابع لإدارة رابغ للموقع.

وبيّن أن الاصطدام أدى إلى  انحراف وانقلاب الناقلة واحتراق الكبينة بالكامل مع الإطارات، حيث قامت الفرق بالسيطرة بالرغوة والتبريد على خزان الغاز ومنع وصول الحريق إليه والعمل على تفريغ الناقلة من الغاز من قبل شركة الغاز.

وذكر العقيد الجهني، أن الحادث نتج عنه إصابة سائق الناقلة فلبيني الجنسية إصابة بسيطة تم نقله قبل وصول الدفاع المدني، وسلًُم الحادث لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اصطدام ناقلتين يغلق طريق ينبع – جدة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين