ملتقى «نبراس الشبابي» يواصل برامجه التوعوية
ملتقى «نبراس الشبابي» يواصل برامجه التوعوية

ملتقى «نبراس الشبابي» يواصل برامجه التوعوية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم ملتقى «نبراس الشبابي» يواصل برامجه التوعوية، ملتقى «نبراس الشبابي» يواصل برامجه التوعوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ملتقى «نبراس الشبابي» يواصل برامجه التوعوية.

شبكة الفرسان تُواصل اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالمدينة المنورة خلال هذه الأيام برنامجها وملتقاها الشبابي التعريفي بأضرار المخدرات الذي يستمر حتى 23 من الشهر الجاري، وذلك ضمن سلسلة من الملتقيات التعريفية لـ«نبراس» التي تنفذها أمانة اللجنة بالمناطق، وبمشاركة عددٍ من القطاعات الحكومية والأمنية بالمنطقة.

ويهدف برنامج نبراس إلى تعزيز القيم، وتقوية الوازع الديني لدى أفراد المجتمع، وحمايتهم من خطر الوقوع في تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية والجسدية والتحذير من تعاطيها.

ويستهدف البرنامج جميع شرائح المجتمع المدني والزائرين مع التركيز على فئة الشباب؛ لكونهم الأكثر تعرضا لخطر المخدرات. وتخلل الملتقى خلال الأيام الماضية محاضرات توعوية وتثقيفية وتطويرية، بالإضافة لمعرض تحت مسمى المعرض الإبداعي والعديد من المسابقات التي خصصتها اللجنة للحضور، وهي عبارة عن بطولة نبراس لكرة القدم بمشاركة جميع فرق أحياء المدينة المنورة، وبطولة (البلاي ستيشن)، حيث يتم توزيع جوائز في نهاية الملتقى، وتشهد أعداد الحضور تزايدا كبيرا بشكل يومي.

يذكر أن الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة قد دشن ملتقى نبراس الشبابي الأول الذي تنظمه مكافحة المخدرات بالمنطقة بحضور مدير عام مكافحة المخدرات بالمملكة اللواء أحمد الزهراني وبمشاركة عدد من الجهات، وذلك لتقديم برامج دينية وثقافية واجتماعية، والمقام حاليا في ملاعب رابطة الأحياء ويستمر تسعة أيام.

كما افتتح المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى، واطلع على الخدمات والمنتجات المقدمة من الجهات المشاركة التي تقدم برامج توعوية وتثقيفية لمحاربة المخدرات والحفاظ على الشباب ومكتسبات الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ملتقى «نبراس الشبابي» يواصل برامجه التوعوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم