افتتاح قسم العلاج الطبيعي بقرية العليا
افتتاح قسم العلاج الطبيعي بقرية العليا

افتتاح قسم العلاج الطبيعي بقرية العليا شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم افتتاح قسم العلاج الطبيعي بقرية العليا، افتتاح قسم العلاج الطبيعي بقرية العليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح قسم العلاج الطبيعي بقرية العليا.

شبكة الفرسان افتتح محافظ قرية العليا خالد الحارثي قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى العام، بحضور مدير مستشفى قرية العليا العام نايف بن إبراهيم الفاضل، واستمع المحافظ لآلية عمل القسم وما يتوافر به من أجهزة تخدم المرضى من كبار السن والحالات الخاصة ومصابي الحوادث، متطلعا أن يخدم القسم الأهالي في محافظة قرية العليا وما يتبع لها من مراكز وهجر في منطقة الصمان، وأشار مدير المستشفى نايف الفاضل إلى أن افتتاح قسم العلاج الطبيعي أتي لتلبية احتياج المرضى الذين يترددون على المستشفيات الأخرى لتلقي الخدمة، مؤكدا أن وزارة الصحة تعمل على توفير كافة الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين، في حدود الأماكن التي يقيمون بها تسهيلا لحصولهم على هذه الخدمات ورفعا لعناء السفر والمشقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، افتتاح قسم العلاج الطبيعي بقرية العليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم