إنجازات التعليم على طاولة المحافظ
إنجازات التعليم على طاولة المحافظ

إنجازات التعليم على طاولة المحافظ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم إنجازات التعليم على طاولة المحافظ، إنجازات التعليم على طاولة المحافظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إنجازات التعليم على طاولة المحافظ.

شبكة الفرسان استقبل محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، في مكتبه بقصر المحافظة وسط الهفوف، ظهر يوم أمس الأحد، مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء أحمد بالغنيم ومساعدي مدير تعليم الأحساء للشؤون التعليمية حمد العيسى، والمساعد للشؤون المدرسية يوسف الملحم والمساعد للخدمات المساندة عماد الجعفري، وأمين التعليم بالأحساء عبدالله الحميدي.

وقد اطلع سمو محافظ الأحساء على طريقة العام الدراسي الجديد، (1439هـ)، وما تبذله الإدارة من جهود في سبيل الرقي بالتعليم، من خلال فريق العمل في جميع الأقسام المتنوعة، فيما استعرض بالغنيم أعمال الإدارة في العام المنصرم والخطة السنوية وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم.

فيما قدم الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود شكره لإدارة التعليم وفريق العمل على جهودهم، متمينا التوفيق لأبنائه الطلبة في جميع المستويات.

بينما ثمّن مدير عام التعليم أحمد بالغنيم جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في الرقي بالتعليم على كافة المستويات، ممثلة في وزارة التربية والتعليم، وقدم شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على دعمه، ولسمو محافظ الأحساء؛ على متابعته المستمرة لأنشطة الإدارة وتوجهاته الحثيثة في جميع المناسبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إنجازات التعليم على طاولة المحافظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم