مصدر بـ “مرور جدة” يكشف حقيقة مصرع مواطنة في حادث خلال قيادتها مركبة
مصدر بـ “مرور جدة” يكشف حقيقة مصرع مواطنة في حادث خلال قيادتها مركبة

مصدر بـ “مرور جدة” يكشف حقيقة مصرع مواطنة في حادث خلال قيادتها مركبة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم مصدر بـ “مرور جدة” يكشف حقيقة مصرع مواطنة في حادث خلال قيادتها مركبة، مصدر بـ “مرور جدة” يكشف حقيقة مصرع مواطنة في حادث خلال قيادتها مركبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر بـ “مرور جدة” يكشف حقيقة مصرع مواطنة في حادث خلال قيادتها مركبة.

شبكة الفرسان كشف مصدر مسؤول بإدارة مرور محافظة جدة، أن التحقيقات التي أجرتها الجهات المعنية في مصرع مواطنة في حادث مروري الجمعة الماضية على طريق الأمير ماجد، أوضحت أن السيدة لم تكن تقود المركبة وكانت ترافق مالك السيارة فقط.

وبيّن المصدر أن قائد المركبة فقد التحكم بها لتصطدم بالصبات الخرسانية على الطريق؛ ما تسبب في وفاة المواطنة، مشيراً إلى أن دوريات المرور باشرت الحادث ودونتها في محاضر التحقيقات باسم قائد المركبة ومالكها، حسب “عكاظ”.

وكانت مواطنة قد لقيت مصرعها الجمعة الماضية؛ إثر تعرضھا لحادث مروري هي وشخص آخر خلال استقلالهما مركبة من نوع “جیب” على طريق الأمیر ماجد بمحافظة جدة، فيما فتحت الجھات المعنیة ومرور جدة تحقیقاً في الحادث؛ لمعرفة أسبابه والوقوف على ملابساته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصدر بـ “مرور جدة” يكشف حقيقة مصرع مواطنة في حادث خلال قيادتها مركبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات